Home Dzertic24 VIP ESPORTS العراقي يتوج بالكأس في دوري فري فاير العربي الموسم الثالث

VIP ESPORTS العراقي يتوج بالكأس في دوري فري فاير العربي الموسم الثالث

36 وقت القراءة
0
0
11

أعلنت غارينا فري فاير العالمية فوز الفريق العراقي VIP ESPORTS في النسخة الثالثة من دوري فري فاير العربي والتي شهدت منافسة قوية لاختيار أفضل الفرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليتوجوا أبطالاً للعبة فري فاير.

وتأهل فريق ESPORTS VIP  إلى مستوى التطلعات خلال البطولة ليحصلوا على الكأس في المباراة النهائية الكبرى بعد المنافسات التي شملت 12 فرق مؤهلة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبفوز، يتأهل فريق VIP ESPORTS مباشرة إلى بطولة العالم فري فاير (Free Fire World Series)، بالإضافة إلى الفوز بجزء من أموال الجائزة البالغة ثلاثون ألف دولار، وسيمثلون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المسابقة العالمية في شهر مايو.

كما احتل فريق DEA من الجزائر وVIP  من العراق المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في النهائي الكبير الذي تم بثه مباشرة على اليوتيوب وفيسبوك وتطبيق بوياه( (Booyah TV، مما حقق أكثر من 1.4 مليون مشاهدة.  البطولة التي بدأت في وقت سابق من شهر ديسمبر 2020، جذبت 6,723,200 مشاهدة، من ضمنهم مشجعين من جميع أنحاء المنطقة الذين شاهدوا المنافسة على الهواء مباشرة.

وقد أثنى سعدالله جمال الدين، قائد VIP ESPORTS، على الجهود التي بذلتها غارينا فري فاير إلى اختبار أنفسهم ضد أفضل لاعبين العالم في وقت لاحق من هذا العام. وأضاف: “أود أن أشكر غارينا على هذه الفرصة المميزة، وأن أشكر المعلقين والمنظمين على جهودهم. أن تصبح بطلا هو شيء كبير في بطولة من هذا الحجم. ونعد معجبينا بأن نقدم كل ما لدينا لنمثل العالم العربي بأعلى مستوى في بطولة العالم فري فاير“.

وأشار بومعرف أوساما، قائد فريق DEA الذي حصل على المركز الثاني، إلى فخره بأداء فريقه طوال البطولة بقوله: “نعرب عن خالص امتناننا للجميع في غارينا على نجاح دوري فري فاير العربي مرة أخرى. أما بالنسبة لفريقنا، فأنا سعيد بأننا وصلنا إلى النهائيات الكبرى، وأثبات قدرتنا على الفوز لجميع متابعينا خلال البطولة”.

وأكد قائد فريق VIP، إبراهيم عبد الغفور إبراهيم، على أن الدوري شكل تجربة تعليمية مميزة، وهو مصمم على أن يكون فريقه أقوى في الموسم المقبل. وأضاف: “لقد أظهر فريقنا للعالم مواهبنا وقدراتنا من خلال وصولنا إلى المراحل النهائية الكبرى. لقد واجهنا تحديات كبيرة، لكنني أعد مشجعينا بأن نفعل كل ما بوسعنا للفوز باللقب في الموسم القادم “.

ستنطلق النسخة القادمة من دوري فري فاير العربي في الفترة ما بين شهري يوليو وأكتوبر من هذا العام بمشاركة 24 فريقاً، 12 فريقاً تأهلوا بالفعل من نهائي الموسم الثالث، وأقوى 12 فريق سيتأهلون من البطولة العربية لفري فاير القادمة.وسوف تتضمن البطولة موسمين في عام 2021 حيث ستقام مباريات في خمسة مراحل في موسم واحد. ويتوجب علىالفرق تقديم أفضل أداء حتى يجمعوا ما يكفي من النقاط للحصول على مركز ضمن أفضل 12 فريق في نهاية الموسم.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

الرئيس تبون يجري لقائه الدوري مع الصحافة الوطنية

أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لقاءه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية. وحسب بيان لرئا…