Home Hi-Tech هاتف “سامسونج جالاكسيS21” يحصد جائزة أفضل هاتف ذكي لـ2021

هاتف “سامسونج جالاكسيS21” يحصد جائزة أفضل هاتف ذكي لـ2021

18 وقت القراءة
0
0
12

حنان توشي – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن حصول هاتف “سامسونج جالاكسي S21 Ultra 5G” على جائزة أفضل هاتف ذكي ضمن مؤتمر الجوائز العالمية للأجهزة المحمولة2021، حيث يمثل هذا الجهاز أفضل ما تقدمة هندسة “سامسونج”.

وكشف بيان للشركة يحوز موقع ” ديزارتيك24 ” على نسخة منه، عن ميزات هذا الهاتف الفريدة ذو التصميم المبتكر والأنيق النحيف، الذي يعد أول جهاز في سلسلة (S) يدعم قلم (S)، إضافة لاحتوائه على نظام كاميرا إحترافي وشاشة ذكية شديدة السطوع، ليكون بذلك الخيار الأمثل للمستخدمين المتميزين لتحقيق إنتاجية عمل متقدمة ولمحبي التصوير.

وقالت لجنة حكام الفئة للجوائز العالمية للأجهزة المحمولة2021، “إن الجهاز يعد أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام “أندرويد” صنعته سامسونج على الإطلاق، كما يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات، بما في ذلك شاشة “أموليد”AMOLED المذهلة والكاميرات الأفضل في فئتها وغيرها الكثير. ويواكب هذا الهاتف تطلعات المستخدمين، ليفوز بجدارة بجائزة أفضل الهواتف الذكية في العام 2021”.

وتم إدراج هاتف “سامسونج جالاكسي S20 FE” للترشيحات النهائية في هذه الفئة، حيث يتميز الجهاز بكاميرا مذهلة تعمل بالذكاء الإصطناعي، وشاشة “إنفينيتي–أو Infinity-O” الرائعة بتردد يبلغ 120 هيرتز، مما يسهل عملية تحريك الشاشة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Hanane. T
تحميل المزيد في Hi-Tech

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

كيونت توقع عقدا لرعاية المباريات التصفوية الإفريقية لكأس العالم 2022

حنان توشي – وقعت شركة كيونت العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترو…