Home Dzertic24 نغزة تفوز بعهدة ثانية على رأس كونفدرالية المؤسسات الجزائرية

نغزة تفوز بعهدة ثانية على رأس كونفدرالية المؤسسات الجزائرية

4 وقت القراءة
0
0
14

 فازت أمس سعيدة نغزة بعهدة ثانية على رأس الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية .

وجرت أمس السبت،  عملية اعادة الانتخاب بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال خلال الجمعية العامة المنتخبة لمنظمة أرباب العمل هذه بحضور 48 عضوا من الجمعية من بينهم 43 رئيس مكتب ولائي.

وبهدف احترام البروتوكول الصحي الذي يمليه وباء كوفيد-19 انتدب المنخرطون ال 4823 في الكونفدرالية الأعضاء الحاضرين في الجمعية للإدلاء بأصواتهم.

وعقب إعادة انتخابها، أكدت نغزة أنها تعتزم تنظيم حدثا كبيرا بالجزائر العاصمة بعد نهاية وباء كوفيد-19 بحضور ممثلين عن بيزنيس أفريكا و بيزنيسميد و المنظمة الدولية لأرباب العمل و المكتب الدولي للعمل.

وسيكون الهدف من هذا الموعد الدولي، حسب نغزة، إبرام شراكات في قطاعات مختلفة و سيكون بمثابة الطبعة الثانية لهذا اللقاء الدولي الذي سبق تنظيمه في 2019 من طرف الكونفدرالية .

يذكر أن نغزة ترأس أيضا بيزنيس أفريكا و هي نائب رئيس المنظمة الدولية لأرباب العمل الذي يضم 150 بلدا و عضو في مجلس ادارة المكتب الدولي للعمل و عضو بيزنيسميد الذي يضم 19 بلدا و 22 كونفدرالية من حوض المتوسط.

وقبل انطلاق عملية الانتخاب برفع الايادي ترأس الامين العام للكونفدرالية الجلسة حيث أكد، بعد قراءة و المصادقة على الحصيلتين المعنوية و المالية للرئيسة المغادرة أنه لم يتلق أي ترشح خلال العشرة ايام الممنوحة لأعضاء الجمعية العامة لهذا الغرض.

وعليه، طلب من نغزة الموافقة على الترشح لعهدة ثانية مضيفا أنه طبقا للقوانين الاساسية، سيشرع قريبا في انتخاب الأعضاء العشرة المشكلين للمكتب التنفيذي الجديد للكونفدرالية

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

نباش يوضح بشأن تراخيص استيراد وتركيب السيارات

  ثمن رئيس جمعية وكلاء السيارات متعددي العلامات، يوسف نباش، القرارات التي اتخاذها رئي…