Home الجزائر مكتتبو “عدل2” بالدويرة يناشدون تدخل الوزير ناصري 

مكتتبو “عدل2” بالدويرة يناشدون تدخل الوزير ناصري 

14 وقت القراءة
0
1

 

رابحي.ك- راسل مكتتبو عدل 2 موقع 3749/7000 وزير السكن و العمران، لمطالبته بضرورة التدخل العاجل لإيجاد حل للتأخر الكبير في إنجاز الطرق الرئيسية و الثانوية للتهيئة الخارجية للموقع و المسندة إلى شركة ” SARL SOTRO NS” .

وأبدى مكتتبو موقع عدل 2 بالدويرة –طريق الرحمانية – في الرسالة التي رفعوها الى وزير السكن والعمران يحوز “موقع ديزارتيك24” على نسخة منها، استيائهم من تأخر أشغال الشركة المكلفة بإنجاز التهيئة الخارجية للموقع .

وأوضح هؤلاء، بأن بداية التعطيل كانت بتأخر دخول الشركة إلى الموقع و مباشرة الأشغال رغم الإعلان عن المنحة المؤقتة للصفقة نشر في الجرائد يوم 22 افريل 2020.

وحسب ذات المصدر، بلغت نسبة تقدم أشغال باقي الطرق الثلاثية ما بين العمارات المسندة إلى شركة “ETP AOUAK” تبلغ حوالي 75 بالمائة، مع العلم أن الإعلان المؤقت للصفقة كان بتاريخ 09 ديسمبر 2020.

ويطالب المكتتبون من الوزير بالتدخل العاجل لإيجاد حلول سريعة وتذليل جميع الصعوبات التي تعطل الانجاز، وذلك قبل حلول موسم الشتاء وبداية سقوط الامطار لتمكين مكتتبي الموقع من الحصول على سكناتهم في اقرب الآجال.

وقد نظم مكتتبو الموقع نهاية الأسبوع الماضي وقفة إحتجاجية أمام مقر وكالة عدل بسعيد حمدين ، أين عبروا عن غضبهم الشديد من توقف أشغال التهيئة الخارجية .

ويذكر أن مكتتبي عدل الدويرة موقع طريق الرحمانية كانوا مبرمجين في عملية تسليم المفاتيح في الفاتح من نوفمبر الجاري مع الموقع الثاني للدويرة حسب وعود المسؤول الاول على رأس وكالة عدل حسن عريبي .

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في الجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

إعانات مالية لمواطني سكيكدة المتضررين من الزلزال

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية كمال بلجود، إنه سيتم التكفل بالعائلات المتضررة من زلزا…