Home Dzertic24 مديرة شركة “كيونت” أحسن المديرين التنفيذيين عالميا لعام 2021

مديرة شركة “كيونت” أحسن المديرين التنفيذيين عالميا لعام 2021

56 وقت القراءة
0
0

 

نالت المديرة التنفيذية لشركة “كيونت” الرائدة في مجال البيع المباشر عبر التجارة الإلكترونية، جائزة غلوبي” العالمية، كأحسن المديرين التنفيذيين لسنة 2021.

هذه الجوائز العالمية القيمة تكافئ مختلف التكنولوجيات الحديثة والحلول المبتكرة والتي تراعي تجارب المستهلكين عبر كامل أنحاء العالم.

 

وقالت مالو كالوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “نحن فخورون بفوزنا بجائزة Globee والاعتراف بنا كعنصر فعال في الصناعة في حفل توزيع جوائز CEO World Awards لهذا العام”. “وراء هذا النجاح الرائع يوجد عملنا الجماعي بفضل الرؤية الإستراتيجية وأسلوب القيادة القائم على التعاون والتفاني والشغف لخلق حلول مبتكرة. نعتقد أن هذا التكريم من جوائز Globee يؤكد التزامنا بتمكين رواد الأعمال أكثر فأكثر، وإرادتنا المتواصلة للبقاء متمركزين لخدمة العملاء. ”

 

تحصلت مديرة “كيونت” على العديد من الجوائز لجودة خدمة العملاء التي تديرها وهي حاليًا رائدة في مجتمع CRE وكذا تقوم بإلقاء محاضرات وعضوة في لجنة APCSC.

 

مالو كالوزا هي أيضًا إحدى الناجيات من مرض السرطان وتدافع بكل صراحة عن دور المرأة في مجال ريادة الأعمال. ظهرت في “Asia’s 15 Over 50”، وهي مجلة يكرم النساء الأفضل أداءً في آسيا.

 

وقد شاركت لجنة حكام من جميع أنحاء العالم يمثلون مجموعة واسعة من خبراء الصناعة في المداولات، وتم تحديد الفائزين بجوائز 2021 بناءا على متوسط درجاتهم ومساهماتهم.

 

زوروا الرابط للتعرف على القائمة الكاملة للفائزين لعام 2021، https://globeeawards.com/ceo-world-awards/winners/

 

جوائز CEO World Awards عبارة عن برنامج سنوي للإعتراف بالصناعة ويكرم الرؤساء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين وفرقهم القيادية من المنظمات من مختلف الصناعات وبمختلف أحجامها في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وكندا والولايات المتحدة وأوروبا والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا.

تُعد جوائز CEO العالمية السنوية جزءًا من برنامج تقدير جوائز SVUS® في سيليكون فالي بالولايات المتحدة الأمريكية. يشمل برنامج جوائز CEO العالمية السنوية المرموقة أفضل ما في العالم في القيادة والابتكار والأداء التنظيمي المنتجات والخدمات الجديدة ودراسات التميز والمسؤولية الاجتماعية لأهم الصناعات في العالم. المنظمات من جميع أنحاء العالم مؤهلة لتقديم الترشيحات ، بما في ذلك الشركات الناشئة العامة والخاصة الهادفة والغير هادفة للربح ، الكبيرة و الصغيرة ، والشركات الناشئة الجديدة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

دخول أول مركز لضمان تكافئ الادوية المصنعة محليا والأدوية الأصلية

أعلنت الرئيسة المديرة العامة للمجمع الصيدلاني العمومي الجزائري “صيدال”، فطوم أ…