Home Dzertic24 لعبة “فورزا هورايزون 5” تعد بالكثير لعشاق السيارات

لعبة “فورزا هورايزون 5” تعد بالكثير لعشاق السيارات

40 وقت القراءة
0
0

الوكالات : تطرح النسخة الأحدث من أفضل لعبة سباقات سيارات في العالم “فورزا هورايزون” بإصدارها الخامس يوم 9 نوفمبر المقبل.

وحسب موقع “هوت كارز” يتم الإصدار الجديد للعبة مجموعة استثنائية من السيارات تم الكشف عنها من مختلف الماركات والفئات ستكون ضمن سيارات السباق المتاحة للتسابق.

وكشف الموقع عن أبرز السيارات التي يتطلع عشاق اللعبة لاستخدامها بالإصدار الأحدث، وتضم سيارة Mercedes AMG Project ONE الكهربائية، التي تصل قيمتها الحقيقية بالأسواق 2.72 دولار وتعمل بمحرك ينتج حتى 1000 حصان.

وطراز بورش تايكان Porsche Taycan الكهربائي الشهير، الذي ستتوفر نسخته باللعبة بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 5.1 ثانية.

وسيارة Ford Bronco بنسختها الأحدث لعام 2021، وتتوفر باللعبة بمحرك بسعة 2.3 لتر ينتج قوة تصل لـ 310 أحصنة.

وطراز لاند روفر دينفدر، الذي يطرح باللعبة بين أبرز السيارات العاملة بنظام دفع رباعي.

ومن الموديلات الكلاسيكية تضم اللعبة طراز جاجوار Jaguar XJR-15 الذي سيتوفر بمحرك v12 بسعة 6.0 لتر ينتج قوة 450 حصانا.

وأيضا النسخة الأحدث من سيارات شيفروليه كورفيت c8 موديل 2020، التي ستتوفر باللعبة بقدراتها الجديدة ومحركها ذو سعة 6.2 لتر وينتج قوة 495 حصانا.

وطراز مكلارين McLaren 720S Spider الذي سيتوفر أيضا ضمن موديلات اللعبة ذات القدرات الخارقة، ويتوفر بمحرك بسعة 4.0 لتر v8 ينتج قوة 710 أحصنة، بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.8 ثانية.

وطراز Koenigsegg Jesko الذي يطرح ضمن اللعبة بمحرك ينتج حتى 1,281 ألف حصان، بسعة 5.0 لتر وسرعة قصوى تصل لـ 300 ميل في الساعة.

اختتم الموقع القائمة بطراز Rimac Project 2، الذي يطرح أيضا باللعبة من بين سياراتها فائقة السرعة بمحرك ينتج قوة 1888 حصانا، بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

دعوة البعثات الدبلوماسية الجزائرية إلى التضحية للحفاظ على المصالح العليا للبلاد

دعا رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، أعضاء البعثات الدبلوماسية والقنصل…