Home Hi-Tech كيونت تفتك سبع جوائز عالمية جديدة في 2021

كيونت تفتك سبع جوائز عالمية جديدة في 2021

54 وقت القراءة
0
0

حققت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، سبع جوائز عالمية جديدة خلال الشهرين الأخيرين، وذلك خلال مسابقات “Globee Awards 2021” و “VEGA Digital Awards” و “MarCom Awards”.

تمكنت شركة كيونت من اعتلاء منصة التشريفات لأرقى العلامات العالمية المشهورة في مجال الابتكار، وهذا إلى جانب كل من شركات Nike وAccenture وSalesforce وCisco وMastercard وPepsiCo… إلخ.

وتعتبر هذه التتويجات، التي فازت بها كيونت في إطار مسابقات Globee وVEGA Digital وMarCom، الجوائز الأحدث التي تنالها الشركة خلال السنة الجارية، بعد أن أحرزت خلال سنة 2021 على 33 جائزة مختلفة بفضل مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية (من بينها جوائز TITAN Business وNYX وStevie، والعديد من المسابقات الأخرى…).

وخلال الدورة السنوية التاسعة لجوائز CEO World فازت السيدة مالو كالوزا بجائزة Globee® Award الذهبية باعتبارها افضل امرأة رئيسة تنفيذية للسنة في هذا القطاع.

وصرحت كالوزا معلقة على هذا التكريم: إنه لشرف عظيم أن أفوز بجائزة Globee® Award لأفضل رئيسة تنفيذية لسنة 2021. وأنا ممتنة كثيرا لجميع أعضاء فريق “كيونت” الذين بفضل حماسهم وعملهم المتفاني تمكنت من أن أصبح أفضل سيدة أعمال قيادية”، مضيفة: “الابتكار والنمو يشكلان جزءا لا يتجزء من الأسس التي قامت عليها كيونت، وأنا فخورة جدا بقيادة مؤسسة كرست نفسها لتوفير منتجات وموارد وخدمات من طراز عالمي لكل زبنائها المتواجدين عبر جميع أنحاء العالم

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Karim Rabhi
تحميل المزيد في Hi-Tech

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

“كوكاكولا” تطلق منصتها الجديدة JAMII للاستدامة في أفريقيا

أعلنت وحدة التشغيل التابعة لشركة كوكاكولا في أفريقيا (AOU) وشركاؤها في مجال تعبئة المشروبا…