Home Dzertic24 “كان” الإلكتروني (EFA): المنتخب الوطني يستعد لمباغتة تونس في الجولة الأولى

“كان” الإلكتروني (EFA): المنتخب الوطني يستعد لمباغتة تونس في الجولة الأولى

10 وقت القراءة
0
2
102

التحضيرات جارية على قدم و ساق

يستعد المنتخب الجزائري الإلكتروني (PS4)، غدا السبت مساءا، لخوض أول مباريتين، على شكل ذهاب و إياب، ضمن دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا الإلكتروني (EFA).

و يلتقي “الخضر” بنظرائهم التونسيين في مبارتين جد مهمتين من أجل ضمان إنطلاقة قوية، وتفادي عنصر المفاجأة في اللقاءات المتبقية، ضد كل من السنغال و جزر الموريس، لأن العديد من المعطيات غائبة و بعد سيرفرات EA SPORTS، عن بعضها من حيث الناحية الجغرافية سيزيد من تعقيد مهمة المنتخب الوطني الجزائري.

بالرغم من الظروف الصعبة، يسعى المشرفين على “الخضر” في تحضير الفريق في ظروف إستثنائية من أجل التكيف مع الأوضاع، خاصة وأن مشكل سوء تدفق الأنترنت لم يحل بعد في الجزائر، وهذا يشكل هاجس الأكبر لكل اللاعبين…

و للوقوف عن آخر مستجدات “الخضر” إسبورتس و جاهزية التشكيلة الوطنية قبل بداية الحفل الإفريقي، إتصلنا بمدرب و مهاجم المنتخب الوطني، حمزة سي عفيف حيث صرح بأن التحضيرات جارية على قدم و ساق للعرس الأفريقي، مؤكدا بأن الجولة الأولى سوف تكون مصيرية لأشباله من أجل تحديد هدف التأهل.

المدرب حمزة سي عفيف لم يخفي صعوبة المهمة مكتفيا بالقول بأن طريقة لعب المنتخب التونسي تتشابه إلى حد بعيد مع طريقة المنتخب الوطني، كما يعتبر حظوظ الفريقين متساويان من أجل الصعود إلى الدور الثاني.

فيما يخص منتخبات السنغال و جزر الموريس، اللذين سيواجهون الخضر لاحقا، يقول سي عفيف بأن المنافسات الإلكترونية تختلف عن المنافسات الحقيقية، حيث تفتقر كل المنتخبات عن المعلومات اللازمة من أجل دراسة طريقة لعب المنتخبات؛ “صراحة ليس لدينا أدنى معلومات عن السنغال و جزر الموريس، حيث الصعوبة تكمن في منتخب جزر موريس اللذي ينشط على سرفر بعيد عن اللذي ننشط فيه نحن، أعتقد بأن هذا الخلل التقني سييخلق مشكل كبير للمنتخبين”.

للإجابة عن نظام لعب الجولات على شكل ذهاب و اياب إن كان يصب في مصلحة المنتخبات المشاركة في البطولة، صرح حمزة سي عفيف بأن هذا النظام هو نمط تنظيمي بحت لتسهيل برمجة المقابلات فقط، حيث تلعب مباريات الذهاب و الإياب مع نفس الخصم.

بما أن مشكل سوء تدفق الإنترنت، يعتبر أكبر عائق يعاني منه اغلب اللاعبين، أعلن الناخب الوطني بأن ” كل المشاكل تم حلها، إلا مشكل الأنترنت، متمنيا بأن لا يكون “Ping” مرتفعات خلال إجراء المقابلات.

قائمة اللاعبين المدعوين : 

للتذكير: 

صانع الألعاب عمر تيلماتين تم إستبداله ب أمين إيشن حارس مرمى.

الجناح الأيسر أمين علام تم إستبداله ب حميد بن علي، صانع ألعاب.

جدول مباريات المنتخب الوطني في الكان الإلكتروني :

السبت 20 مارس 2021 (الجزائر× تونس)
الذهاب: 22:30
الإياب : 23:00

السبت 27 مارس 2021 (الجزائر×السنغال)
الذهاب: 20:30
الإياب : 21:00

الأربعاء 31 مارس 2021 (الجزائر×جزر الموريس)
الذهاب: 20:30
الإياب: 21:00

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

افتتاح الموسم 2 للدوري الإلكتروني (EFA): المنافسة على عرش البطولة تنطلق اليوم

تعطى عشية اليوم، ضربة انطلاقة الموسم الثاني لبطولة الدوري الجزائري الإلكتروني (EFA) للعبة …