Home Dzertic24 كأس العرب .. العودة إلى الجزائر بالتاج العربي

كأس العرب .. العودة إلى الجزائر بالتاج العربي

0 وقت القراءة
0
0

يحتضن مساء اليوم السبت، ملعب ” البيت” بداية من الساعة الرابعة زوالا مواجهة في القمة بين الجارين المنتخب الوطني الجزائري ونظيره التونسي في نهائي منافسة كأس العرب التي جرت وقائعها بقطر.

المواجهة رقم 32 في هذا ” المونديال المصغّر”، يريد فيه ” الخضر العودة إلى الجزائر بالتاج العربي، خاصة وأن أشبال المدرب مجيد بوﭬرة قدموا عروضا قوية جعلتهم أبرز المرشحين للوصول إلى المحطة الختامية.

وقال “الماجيك” بخصوص اللقاء:” أن المباراة سيحسمها الفريق الأكثر رغبة في الفوز”. مضيفا: “الجزائر وتونس يعرفان بعضهما البعض، المواجهة متقاربة، والتونسيون يستحقون أن يكونوا في المحطة الختامية، إنه مصدر فخر للمغرب الكبير أننا كلانا في النهائي “.

وخاض ” المحاربون” من قبل ثلاث مباريات كانت على شاكلة النهائي بصدامهم القوي مع مصر، المغرب وقطر.

في الجهة المقابلة، استطاع نسور قرطاج ضمان مقعد في النهائي بعد فوزهم في الرمق الأخير من لقائهم في نصف النهائي أمام الفراعنة، وحقق المنتخب التونسي فوزا عريضا على موريتانيا في الجولة الأولى بخماسية لهدف واحد، تبعتها خسارة ضد سوريا بهدفين لصفر ليتم التدارك بعد ذلك في اللقاء الثالث مع الإمارات أين فازوا بهدف يتيم، وراءها انتصارين على عمان ومصر بهدفين لواحد في كل مواجهة.

وأعرب منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي عن ثقته الكبيرة بقدرات منتخب بلاده في تحقيق اللقب، وأضاف: “بلا شك المباراة متوازنة والمنتخب الجزائري قدم مشوارا حافلا، والمباراة ستكون عامرة بالحماس والندية ونتمنى أن نحافظ على ريتم الأداء ونقدم مباراة كبيرة ونصل لهدفنا والفوز باللقب، سنلعب بروح المجموعة وبالقوة والشجاعة، لقد شاهدنا المنتخب الجزائري جيدا خلال مبارياته السابقة ونتمنى أن نكون في قمة الجاهزية”.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

مجرم TIKTOK في قبضة الشرطة

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من توقيف صاحب حساب إلكتروني على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك …