Home Dzertic24 كأس أمم إفريقيا الإلكتروني: الخضر ينهزمون ضد تونس

كأس أمم إفريقيا الإلكتروني: الخضر ينهزمون ضد تونس

14 وقت القراءة
0
0
20

انهزم المنتخب الوطني الإلكتروني (PS4) لكرة القدم، أمام نظيره التونسي بنتيجة (1-0) و (3-1)، في أول مقابلتين، لحساب الجولة الأولى و الثانية، لبطولة كأس أمم إفريقيا (EFA)، المنظمة على منصة بلايستيشن 4.

ويبدو “للخضر” قد قلصوا من حظوظهم في بلوغ الدور الثاني من البطولة، بعد هزيمتهم ضد منافس يطبق بشكل كبير، نفس أسلوب لعب المنتخب الوطني، خاصة وأن “الخضر” يشرعون في التحضير من أجل ملاقاة منتخب السنغال ذهابا و إيابا، السبت المقبل، مفتقدين لأدنى معلومة عن المنافس، غير أنه فاز على جزر الموريس (2-0)، و انهزم ضده (2-1).

و للعودة عن أسباب هزيمة المنتخب الوطني ضد المنتخب التونسي، صرح الناخب الوطني حمزة سي عفيف بأن هزيمة مباراة الذهاب كانت منطقية حيث فرض المنتخب التونسي منطقه، و تمكن من السيطرة على أجواء المباراة.

بالمقابل، يقول سي عفيف نتيجة مباراة الإياب كانت جد قاسية على أشباله، خاصة بعد شوط أول سيطر فيه المنتخب الوطني بالطول والعرض، مبرزا قوله بأن الفريق ضيع ثلاث فرص حقيقية للتسجيل، معترفا بأن الحظ لم يكن في صالحهم.

ويضيف في نفس السياق، بأن المشاكل لن تأتي فرادة حيث تسبب سوء تدفق الانترنت بإقصاء لاعبين من المباراة.

و يرى محدثات بأن حظوظ الخضر لا تزال قائمة حسابيا من اجل المرور الى الدور الثاني، لكن ستكون جد معقدة، مؤكدا بأن عدة تغييرات ستجرى على التشكيلة، أي ما لايقل عن 4 مراكز، خاصة الذين يعانون من سوء تدفق الإنترنت.

بما أن الخطأ ممنوع ضد منتخب السنغال، يقول الناخب الوطني يملك بعض الحلول من أجل إعادة النظر في التشكيلة، حيث يعتمد على بعض المغتربين لضمان تدفق جيد للأنترنت، الذي يعد عامل جد مهم، و كذلك سيرتي الفريق بكل ثقله من أجل ضمان ست نقاط خلال الجولتين القادمين.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

الرئيس تبون يجري لقائه الدوري مع الصحافة الوطنية

أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لقاءه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية. وحسب بيان لرئا…