Home Dzertic24 فيفا 22 : اليكترونيك ارتس تقوم بثورة على اللعبة

فيفا 22 : اليكترونيك ارتس تقوم بثورة على اللعبة

10 وقت القراءة
0
0
50

واليمو : تقدم شركة اليكترونيك ارتس الأمريكية، المزيد من الاكتشافات و المزايا حول كيفية تصميم لعبة فيفا 22 القادمة لكرة القدم، حيث ستعرف النسخة الجديدة ثورة من التعديلات لجعل اللعبة أقرب من الواقع.

تكرار نفس صيغة اللعبة لسنوات عدة اثار جدلا واسعا لدى عشاق اللعبة على مختلف المنصات، موجهين انتقادات لاذعة للشركة الأمريكية المصممة. و لتدارك الوضع قام المطورون بتطبيق تقنية جديدة تسمى ، HyperMotion ، والتي تهدف إلى جعل المباريات أكثر طبيعية ، خاصة عند اللعب في ميدان الفريق المضيف، يهدف التطبيق إلى التقاط حركة اللاعبين بطريقة أكثر واقعية.

لقد ولت الأيام التي تم فيها تسجيل كل رسم متحرك على حدة ، حيث أصبح بإمكان اللاعبون الـ 22 الموجودون في الميدان رؤية رسومهم المتحركة مسجلة في نفس الوقت خلال نفس المباراة، حيث تسمح التقنية الجديدة من عدم سماح تكرار نفس “الأنيمايشن” في كل مرة.

نفس الشيئ بالنسبة لتحكم في الكرة، الثنائيات الهوائية، المراوغة وفيزياء الكرة ، عدة حركات ستعطي انطباعًا بوجود تطابق حقيقي في اللعبة، خاصة وأن نظام ” التعلم الآلي” موجود أيضًا لجعل الأشياء تتطور أثناء اللعبة.

في المقابل، أعلنت شركة اليكترونيك ارتس الأمريكية عن تصميم أكثر من 4000 رسم متحرك في النسخة القادمة، مع العلم أن هذه التقنية صالحة فقط لإصدار الجيل التالي ، PS5 و Xbox Series ، ولكن أيضًا في Stadia.  عشاق عالم “الغايمينغ” ينتظرون تاريخ إصدار اللعبة المقرر في الفاتح من أكتوبر القادم، للحكم عن النسخة الجديدة للعبة الأكثر مبيعا في العالم.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

شركة EA تحاول ابتكار طريقة تمنع الأطفال من انفاق الأموال داخل FIFA 22

الوكالات : أصبحت لعبة FIFA 22 في الأسواق منذ أسبوع تقريبا وهي حاليا بلا منازع افضل لعبة كر…