Home Dzertic24 فيديو نشره مقربون من عائلة الشرطي يروي حيثيات الحادث

فيديو نشره مقربون من عائلة الشرطي يروي حيثيات الحادث

0 وقت القراءة
0
0

توفي فجر اليوم والد الشرطي الموقوف تحت النظر في قضية قتل شخصين بطلقات نارية وجرح اثنين آخرين من بينهم فتاة ليلة الخميس إلى الجمعة الماضية بحي باب الوادي في العاصمة.

وحسب فيديو نشره مقربون من عائلة الشرطي ليلة أمس الجمعة، فإن الأخير قدم إلى بيته العائلي من مقر عمله بالمديرية العامة للأمن الوطني بعد تلقيه اتصالا عاجلا من والدته المريضة تخبره فيه بضرورة القدوم لخدمة والده وهو الذي لازم فراش المرض لسنتين من الزمن، ليدخل مؤخرا في غيبوبة قبل أن يتوفاه الأجل، في ظل الفاجعة التي ألمت بالعائلة البسيطة المحافظة حسب شهادات من الحي العتيق.

وأوضح ناشر الفيديو أن الشرطي قد خرج من بيت والده على وقع شجار وسماع كلمات نابية تكسر حرمة البيوت، ليجد نفسه في صراع مع مجموعة شباب تحت تأثير المخدرات حسبهم، تعرضوا له محاولين الاعتداء عليه بأسلحة بيضاء ثقيلة، ليطرحوه أرضا قبل أن يلجأ إلى استخدام سلاحه مدافعا عن نفسه وحياته.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أعلمت صبيحة أمس الجمعة عن فتح تحقيق على إثر الحادثة، وجاء في بيان لها نشرته عبر موقعها الرسمي على الفايسبوك ” تُعلم المديرية العامة للأمن الوطني، عن فتح تحقيق على إثر حادثة إصابة شخصين بطلقات نارية أدت إلى وفاتهما وكذا إصابة شخصين آخرين بجروح خفيفة، من بينهم فتاة، ليلة أمس الخميس 16 ديسمبر 2021، في حدود الساعة 22:00 بباب الوادي الجزائر العاصمة “.

الحادثة شغلت خلال اليومين الماضيين الرأي العام الجزائري، بين مستنكر لجريمة القتل مهما كانت الأسباب والدوافع القوية لارتكابها، وبين متضامن مع الشرطي الذي وجد نفسه في موقف أجبر فيه على استخدام سلاحه دفاعا عن نفسه وسط مجموعة من المعتدين، وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، يبقى التعقل سيّد مواقف الغضب.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

مجرم TIKTOK في قبضة الشرطة

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من توقيف صاحب حساب إلكتروني على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك …