Home Dzertic24 غارينا فري فاير تكسر حاجز المليار عملية تحميل على متجر “غوغل بلاي”

غارينا فري فاير تكسر حاجز المليار عملية تحميل على متجر “غوغل بلاي”

22 وقت القراءة
0
0
28

حققت غارينا فري فاير، اللعبة الأكثر تحميلا على الهاتف المحمول عالميا، إنجازا جديدا بكسرها حاجز المليار عملية تحميل على متجر “غوغل بلاي”. لتكون غارينا فري فاير أول لعبة معركة ملكية (باتل رويال) محمولة، تحرز هذا النجاح وتنضم إلى مجموعة محدودة من ألعاب الهاتف المحمول التي وصلت إلى هذا المستوى.

ستستضيف غارينا، احتفالا بهذا الإنجاز، حدثًا خاصًا داخل اللعبة تعبر به عن تقديرها لمجتمع مستخدميها العالمي لدعمهم المستمر. وسيعقد هذا الحدث في شهر أغسطس بالتزامن مع احتفالات الذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة فري فاير.

غارينا فري فاير وجهود مستمرة لتقديم محتوى رائع للاعبين

يعود الفضل في هذا الإنجاز الأخير لجهود غارينا فري فاري المستمرة لتوفير تجربة معركة ملكية سهلة وسلسلة وممتعة ومخصصة لمستخدمي الهواتف الذكية. كما تتضمن جهود غارينا تقديم محتوى مبتكر وجذاب لمجتمعها العالمي وتوفير منصات الرياضات الإلكترونية لأفضل اللاعبين للمنافسة فيها.

وينضم هذا الإنجاز إلى قائمة حافة من النجاحات والإنجازات التي شهدها عام 2021. فخلال هذا العام أعلنت غارينا عن تعاونها مع عدد العلامات التجارية البارزة والشخصيات الشهيرة التي تلقى صدى كبير وشعبية واسعة لدى لاعبيها، بما في ذلك الشراكات مع الفنان الكبير محمد رمضان وفريق السباقات الشهير “ماكلارين ريسينج” وسلسلة ستريت فايتر 5- Street Fighter V ومسلسل الانمي الشهير ون بانش مان- One-Punch Man وهجوم العمالقة- Attack on Titan.

كما ركزت غارينا أيضًا على استضافة بطولات الرياضات الإلكترونية الإقليمية والدولية، لتستمر في توفير منصات لعب لأفضل فرق ولاعبي فري فاير لتعزيز تطورهم وتنافسهم.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

شركة EA تحاول ابتكار طريقة تمنع الأطفال من انفاق الأموال داخل FIFA 22

الوكالات : أصبحت لعبة FIFA 22 في الأسواق منذ أسبوع تقريبا وهي حاليا بلا منازع افضل لعبة كر…