Home Hi-Tech سامسونج تطلق هاتفي جالاكسي القابلة للطي Z Fold3 و Z Flip3

سامسونج تطلق هاتفي جالاكسي القابلة للطي Z Fold3 و Z Flip3

1 قراءة الدقائق
0
0
36

دشنت سامسونج للإلكترونيات اليوم الفصل التالي في ابتكارات الأجهزة القابلة للطي بهاتفين ذكيين جديدين من جالاكسي، وهما Z Fold3 5G و Z Flip3 5G، اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية الممتازة القابلة للطي.

وجهز هاتفي سامسونج جالاكسي Z بخاصية مقاومة الماء (IPX8)، وبشاشة أكثر متانة بنسبة 80%، وقد قد خضع الجهازين لاختبار الطي، عن طريق وكالة “بورو فيريتاس Bureau Veritas”، للتأكد من قدرتهما على تحمل الطي بواقع 200,000 مرة، وإضافة إلى ذلك، يأتي الجهازان مزودان بأحدث توافق مع معالجات التطبيقات من فئة 5 نانومتر والجيل الخامس للحصول على أفضل تجربة من الداخل والخارج.

 

يتميز جهاز Z Fold 3 بشاشة “إنفينيتي فليكس Infinity Flex”  ب 7.6 بوصة، مع تعزيزه بتقنية  Note ” قلم S Pen ” بخيارين وهما S Pen Fold و S Pen Pro ، والتي تعدّ الأولى على جهاز قابل للطي لبلوغ أعلى درجات الإنتاجية، مع توظيف خاصية النافذة المتعددة النشطة Multi-Active.

وصمم جهاز Z Fold 3 أكثر أناقة وأخف وزنا ليتفوق على النسخة السابقة جالاكسي Z Fold 2، ويأتي بثلاثة ألوان الفانتوم الأسود، الفانتوم الأخضر، والفانتوم الفضي.

 

يتميز هاتف 3 Z Flip بخاصية Hideaway Hinge، لضمان الثبات والتوصل إلى تجربة استخدام مبتكرة مع الأوضاع المرنة Flex Mode، حيث تسمح كاميرا الجهاز المحسّنة والمعززة بأحدث الميزات التي توصلت إليها سامسونج، بإلتقاط الصور الذاتية “السيلفي” والفيديوهات باستخدام الوضع المرن، أو بخاصية “التصوير السريع” المحسنة Quick Shot، بالإضافة لتعزيزه بمكبرات صوت ستيريو بتقنية “دولبي أتموس Dolby Atmos”، كما تمت إضافة ميزة Flex Mode Panel، التي تسمح بنقل الفيديو إلى النصف العلوي من الشاشة، في حين تكون عناصر التحكم بالعرض في النصف السفلي.

ويتوفر الجهاز بأربعة ألوان الكريمي، الأخضر، اللافندر، الأسود الفانتوم، مع مقابض حلقية، وحافظات.

 

تعد سماعات جالاكسي Buds2 أصغر وأخف سماعات أذن تنتجها سامسونج، وتعمل بميزة Active Noise Cancellation لحجب الضجيج غير المرغوب به، حيث يمكن ضبطها باستخدام ثلاثة مستويات صوتية محيطة قابلة للتعديل لضمان صوت أكثر وضوح أثناء إجراء المكالمات.

وتأتي سماعات جالاكسي Buds2 بأربعة ألوان الجرافيت، الأبيض، الزيتوني، واللافندر.

 

وتعمل سامسونج على توسيع شراكاتها مع الشركات الرائدة مثل غوغل ومايكروسوفت وغيرهما، لتلبية احتياجات المستخدمين، يضاف إلى ذلك التعاون الفعال مع تطبيق Microsoft Teams الذي يتيح القيام باجتماعات محسّنة تتكيف مع الوضع المرن لسلسلة  Galaxy Z، وكذا التكامل مع تطبيقي Teams و  Office في آن واحد، للحصول على أفضل إنتاجية في العمل. كما يتيح وضع “مايكروسوفت أوتلوك Microsoft Outlook” للمستخدمين قراءة رسائل البريد الإلكتروني أثناء متابعة الآخرين على الجانب الآخر.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Hanane. T
تحميل المزيد في Hi-Tech

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

إطلاق الطبعة الأولى للمهرجان الجزائري الإفتراضي لفيديوهات التوعية “FAVVS”

حنان توشي – كشف صاحب وكالة “ميدي فوايج”، إبراهيم جلواجي، عن انطلاق الطبع…