Home Dzertic24 رزوق مختار : تطبيقات رقمية لتقريب خدمات المجمع من المواطن

رزوق مختار : تطبيقات رقمية لتقريب خدمات المجمع من المواطن

4 وقت القراءة
0
1
30

أكد اليوم الأربعاء مدير مجمع النقل البري للمسافرين، مختار رزوق، أن مكتب الدراسات التابع للمجمع قام بتطوير عدة تطبيقات لتقريب الخدمات من المواطن، من بينها تمكين المسافرين من اقتناء التذاكر عبرهواتفهم الذكية، والتعرف على مواقيت انطلاق الرحلات، وغيرها من الخدمات.

كشف رزوق لدى نزوله ضيف في منتدى الصحافة، انه تم إطلاق تطبيق يخص مؤسسة نقل المسافرين وسط، وسيتم تعميمها على المستوى الوطني.

قال مدير مجمع النقل البري للمسافرين، مختار رزوق، إن ضروف العمل الخاصة التى فرضتها التدابير الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا، فرض علينا التفكير في وضع أليات جديدة للاستجابة لطبات الزبائن والمتعاملين، منها تكييف الحجم الساعي الجديد بالعمل من الخامسة صباحا إلى الثامنة مساءا.

أوضح رزوق اليوم لدي نزوله ضيف في منتدى الصحافة المنظم مناصفة بين موقع “ديزارتيك24” و يومية “Le Maghreb” أنه تقدم بمجومة من المقترحات خلال الاجتماع الخير الذي جمعه بالأمين العام لوزارة النقل ومختلف المهنيين، بهدف الاستجابة للعدد الهائل من المسافرين، والنقص مقاعد السفر المضبوطة ب 50 بالمائة من عدد المقاعد المتوفرة في كل حافلة ناهيك عن الحجم الساعي الضئيل، مؤكدا أنه من بين الاقتراحات رفع عدد الرحلات المنطلقة في وقت واحد للسماح لكل الناقلين بتدارك الوقت الضائع وتوفير مقاعد اضافية للمسافرين والقضاء على الإكتظاظ.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

شبيبة القبائل تتعرف على منافسيها في كأس الكنفدرالية اليوم

تأهلت شبيبة القبائل إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكا…