Home Dzertic24 دوري (EFA) الإلكتروني: مولودية الجزائر يتوج بالكأس من دون هزيمة

دوري (EFA) الإلكتروني: مولودية الجزائر يتوج بالكأس من دون هزيمة

22 وقت القراءة
0
1
66

توج نادي مولودية الجزائر الإلكتروني لكرة القدم بلقب الدوري الجزائري (EFA)، إثر فوزه، يوم أمس، على الوصيف إتحاد الحراش (2-1) في المرحلة الأخيرة، قبل أن يتعادل إيجابيا مع شبيبة الساورة(1-1) في الجولة 21، ليكون التتويج هو الأول لمولودية الجزائر من دون أي هزيمة في الموسم الأول للالعاب الإلكترونية فيفا 21، المنظمة على منصة (اكس بوكس).

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 58 نقطة مقابل 45 نقطة لإتحاد الحراش صاحب المركز الثاني بعد فوزه على البساط ضد مستغانم الذي تغيب لاعبيه على المباراة.

وضمن نادي بارادو الإلكتروني، الثالث مشاركته في مسابقة قارية، إن تقرر إجرائها، بعد فوز وتعادل ضد إتحاد العاصمة (1-0)، و (2-2) مع إتحاد بلعباس.

وفي بقية مباريات المرحلتيين الآخيرتين، فاز نصر حسين داي الرابع على شبيبة القبائل(1-0)، قبل أن يقسو عليه ابناء الجنوب الساورة بخماسية نظيفة، ليفتك بهذه النتيجة المرتبة الخامسة.

سادس الترتيب أولمبي المدية ألحق هو الآخر تغلب على إتحاد العاصمة (1-0)، وتعادل مع الثامن “السياربي” (3-3)، وفاز اتحاد بلعباس السابع في داربي غرب الوطن على مستغانم (1-0)، قبل أن يتعادل مع “الباك” (2-2).

بعد ختام 22 جولة من الدوري الإلكتروني (EFA)، تذيل عين تيموشنت الترتيب مقابل نقطتين فقط، كما انهى فريق شبيبة القبائل الدوري في المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة و إتحاد العاصمة المرتبة العاشرة برصيد 18 نقطة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

افتتاح الموسم 2 للدوري الإلكتروني (EFA): المنافسة على عرش البطولة تنطلق اليوم

تعطى عشية اليوم، ضربة انطلاقة الموسم الثاني لبطولة الدوري الجزائري الإلكتروني (EFA) للعبة …