Home Hi-Tech تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في الجزائر

تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في الجزائر

20 وقت القراءة
0
0

يطلق تطبيق فايبر المهرجان السنوي لتقديم الجوائز للمشتركين بين الفترة من 13 ديسمبر الجاري إلى غاية 15 جانفي 2022.
ويأتي إطلاق هذه المسابقة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتأسيس تطبيق فايبر، المملوك لشركة راكوتين اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة.

وبمناسبة عيد ميلاده الحادي عشر يعلن تطبيق فايبر عن انطلاق المسابقة والتي سيتمكّن المستخدمون في الجزائر من خلالها الفوز بجوائز عديدة مميّزة أهمها 4 قمصان موقعة من طرف النجم رياض محرز وأجهزة Smart TV وآلات قهوة نسبرسو مقدمة من شركة حمود بوعلام وخصومات عديدة من يسير و Nextimes.

وفي تصريح لـ نادية العبيدي، مديرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فايبر قالت فيه “يحتفل فايبر بأحد عشر عاما من التميّز والتطوّر والنموّ في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الجزائر حيث يعد تطبيق فايبر من أكثر تطبيقات المراسلة استخداما من قبل الجزائريين”.

و أضافت العبيدي “ولحرص فايبر على الاحتفال بهذه المسيرة الطويلة من النجاحات مع مستخدميها في الجزائر، يأتي مهرجان الجوائز هذه السنة بهدايا ومفاجآت كبيرة بما في ذلك قمصان موقعة من طرف النجم رياض محرز وأجهزة Smart TV وآلات قهوة نسبرسو مقدمة من شركة حمود بوعلام وخصومات عديدة من يسير و Nextimes.”

وتستمرّ المسابقة على تطبيق فايبر من 13 ديسمبر الجاري إلى غاية 15 جانفي 2022، و للمشاركة والفوز بأحد الجوائز الرائعة اضغط على هذا الرابط: https://vb.me/ -DZ

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Karim Rabhi
تحميل المزيد في Hi-Tech

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

“كوكاكولا” تطلق منصتها الجديدة JAMII للاستدامة في أفريقيا

أعلنت وحدة التشغيل التابعة لشركة كوكاكولا في أفريقيا (AOU) وشركاؤها في مجال تعبئة المشروبا…