Home Dzertic24 تدشين الخط البرى الجزائر-تونس مؤجل لهذه الأسباب

تدشين الخط البرى الجزائر-تونس مؤجل لهذه الأسباب

8 وقت القراءة
0
3
74

أوضح مدير مجمع النقل البري للمسافرين، مختار رزوق، أنه يتم حالية وضع استرتيجية، لفتح عدة خطوط جديدة داخلية وأخرى دولية على غرار الخط البري الجزائر-جانت والجزائر-عين قزام.

وبخصوص الخط الدولى الرابط بين الجزائر وتونس، أفاد المتحدث، أن تفشي فيروس كوفيد19، أخر فتح هذا الخط إضافة لاسباب أمنية تتعلق بدول الجوار.

كشف مدير مجمع النقل البري للمسافرين مختار رزوق عن حجم خسائر مجمع سوغرال الناجمة عن توقف نشاط النقل بفعل جائحة كورونا ، أين بلغت مليار و 700 مليون دينار جزائري، مايعادل 70 بالمائة من رقم أعمال المجمع.

أوضح رزوق خلال نزوله ضيفا على مندى الصحافة المنظم مناصفة بين موقع “ديزارتيك24” و جريدة “Le Maghreb”، اليوم الأربعاء، تأثر المجمع بفعل جائحة وتوقف نشاط النقل لأزيد من 9 اشهر، مما استدعى حسبه إلى اتخاذ عدة إجراءات من أجل انقاد المؤسسات المنضوية تحت لواء المجمع، بدءا بضمان أجور جميع العمال.

وأكد ذات المسؤول، أن جائحة كورونا أثرت اجتماعيا و اقتصاديا على مجمع النقل البري للمسافرين، موضحا أن توقف نشاط المجمع لأزيد من 9 أشهر أحدث خسائر مادية فادحة، كاشفا عن مليار و700 مليون دينار قيمة هذه الخسائر ، أي 70 بالمائة من رقم أعمال المجمع، مشيرا إلى أن مجمع ” سوغرال” 1606 عامل على مستوى محطات النقل.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

شبيبة القبائل تتعرف على منافسيها في كأس الكنفدرالية اليوم

تأهلت شبيبة القبائل إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكا…