Home Dzertic24 بارادو اسبورتس في مهمة التأكيد 

بارادو اسبورتس في مهمة التأكيد 

6 وقت القراءة
0
0

تنطلق عشية اليوم عدة مباريات من الدورة الودية المنظمة من قبل صفحة (Algerian Gaming League ) على منصة اكس بوكس، حيث تتقابل عشرة أندية فيما بينهما، ان كانت البعض الأندية المنتشية بالفوز، تسعى أخرى من أجل استعادة التوازن.

اتلتيك بارادو اسبورتس، احد اكبر المرشحين بالفوز باللقب سيكون أمام مهمة اكيد صعبة، من أجل إثبات عزيمته بالفوز باللقب، في هذا الصدد، المهاجم ياسر “هاردوال” يتحدث عن أهداف الباك في الدورة، وعن مستوى فريقه اللذي أفرج عن مستوى قوي بالرغم من التعثر أمام رائد القبة.

مستوى نادي بارادو اسبورتس في تطور مستمر، ماهو سر هذا التألق ؟

سلام عليكم و مرحبا بكم، في الواقع ليس هناك سر، أظن بأن المستوى اللذي يقدمه الفريق هو ثمار عمل المجموعة ككتلة واحدة منسجمة، ونتمنى بأن نطور اكثر الأداء الجماعي و الفردي على حد سوى

“الباك” دخل الدورة الودية بقوة و من غير مقدمات ليحتل المرتبة الأولى مناصفة مع رائد القبة متفوقا بفارق الأهداف، ماهي أهداف الفريق المسطرة ؟

بكل صراحة أهداف الفريق هي الفوز بالبطولة و تحقيق مشوار جيد من ناحية الأداء و النتائج خاصة، نتمنى أن تكلل مجهودات الجميع بالتتويج، وهذا ما يطمح إليه الجميع.

خط الهجوم نقطة قوة الفريق، ماهو تعليقكم بصفتكم مهاجم صريح للفريق ؟

صحيح خط الهجوم يبقى قوة الفريق، و يعود هذا لوجود أسماء قوية  ك فتحي،  زينو، ألاركون و هاردوال، كذلك الفضل يعود للاعبين خط الوسط و الدفاع لأن في الحقيقة نعتمد على بناء الهجمات باللعب الجماعي لتقديم كرة بسيطة و ممتعة.

حسب الأصداء التي وصلتنا الهزيمة ضد رائد القبة اسالت الكثير من الحبر، لما كل هذه الضجة ؟

لا بالعكس، ليس هناك أي ضجة تبقى المنافسة مشتدة فقط إلى غاية اخر لقاء، كرة القدم فيها فوز و خسارة، ربما خسرنا المباراة لكن لم نخسر السباق، لاعبين القبة يبقون أصدقاء، كما اغتنم الفرصة لأن أوجه لهم التحية من هذا المنبر  باسمي و اسم كل لاعبين الباك.

تبقى المنافسة شرسة في المجموعة الثانية، كيف تقيمون مستوى الأندية الخمسة بعد أربعة جولات من البداية ؟

بعد مرور أربعة جولات لاحظنا، أن هناك مستوى تكتيكي واضح للفرق الأكثر تنظيما فوق الميدان، في الواقع المستوى متقارب بين جميع الأندية، و الأكيد أن الفوز يكون حتما للأفضل.

بارادو يبقى واحد من الفرق التي تلعب و عينها على اللقب ؟ 

أكيد، أعتقد بأن الباك أصبح اليو متجانس أكثر، كما أعتقد بأن لدينا كل المؤهلات الفنية و المعنوية للفوز باللقب.

أغلب الأندية الجزائرية الإلكترونية  الناشطة على منصة اكس بوكس تبقى هشة و ضعيفة من حيث الهيكلة، في كل مرة نجد فرق توقفت، لاعبين يغادرون انديتهم في كل مرة، مستوى جد متذبذب،…

في الحقيقة هذا شيئ طبيعي و يعود هذا الى ضعف و نقص مجموعة اللاعبين على منصة الإكس بوكس و بسبب هذا النقص لا يهتم اللاعبين كثيرا بطور البرو كلوب و يحاولون الإستمتاع فيه

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

دعوة البعثات الدبلوماسية الجزائرية إلى التضحية للحفاظ على المصالح العليا للبلاد

دعا رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، أعضاء البعثات الدبلوماسية والقنصل…