Home Dzertic24 اندية أوربية تصاب بالجنون بسبب الكان الكميرون

اندية أوربية تصاب بالجنون بسبب الكان الكميرون

8 وقت القراءة
0
0

يواجه اللاعبون الأفارقة المحترفين في نوادي أوربية ضغطا رهيبا من نواديهم،  بسبب استدعائهم للمشاركة مع منتخباتهم في الكان 2022.

وشكلت قضية  النجم الدولي الجزائري “آدم وناس” وامكانية عدم  مُشاركته في الكان،  القطرة التى افاضت الكأس بعد قضية اللاعب ديلور،  وبوداوي التى فجرها الناخب الوطني جمال بلماضي.

وحسب مصادر اعلامية ايطالية كشفت  أن مُحامي نادي نابولي الايطالي الذي ينشط في صفوفه “وناس” يدرس امكانية مُقاضاة الاتحادات المحلية للمُنتخبات المُشاركة في منافسة كأس أمم إفريقيا المُقررة بالكاميرون الشهر المُقبل، والتي تستدعي لاعبين من البارتينوباي.

 

ماتيا جراساني، محامي نابولي قال للمصدر المذكور:”مع الأخذ في الاعتبار الوضع الوبائي، يمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا، نابولي بالتأكيد لا يريد تسريح لاعبيه خلال فترة حساسة من الموسم”.

 

كما أضاف:”الأندية استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعبين، لذلك إذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا، وبالتالي ستكون الخطوة الأولى هي اتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين”.

 

وختم:”المعايير الصحية في هذه الدورة ليست هي نفسها بالمسابقات الأوروبية، لذلك يمكن اللجوء إلى القضاء للحصول على إعفاء للاعبين المقيمين في أوروبا”.

 

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد وضع إسم وناس في قائمة الخضر المعنية بالكان ما قد يجعل الفاف تواجه دعوة قضائية من نادي

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Abdo. Dhim
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

مجرم TIKTOK في قبضة الشرطة

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من توقيف صاحب حساب إلكتروني على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك …