Home Dzertic24 المركب السياحي والتجاري “AZ وهران” بمواصفات عالمية يدخل الخدمة قريباً

المركب السياحي والتجاري “AZ وهران” بمواصفات عالمية يدخل الخدمة قريباً

22 وقت القراءة
0
1
440

حنان توشي – سيفتتح المركب السياحي والتجاري “AZ وهران ” أبوابه قريباً للسياح الجزائريين والأجانب مع بداية موسم الإصطياف 2021، حيث انتهت الأشغال فيه بنسبة 99 بالمئة.

 

ويعد الفندق المصنف بـ05 نجوم الثامن من نوعه التابع لسلسلة AZ، وتقدر طاقة إستيعابه بـ400 سرير، كما يضمن ” AZ وهران” 200 منصب عمل دائم بالإضافة إلى المئات من مناصب العمل الموسمية، مما سيسمح بتقليص نسبة البطالة بولاية وهران.

 

ويحتوي المركب السياحي والتجاري الجديد على العديد من المرافق بمواصفات عالمية، من مركز تجاري كبير، سوق تجاري، قصر للمؤتمرات، قاعات مخصصة للسياحة العلاجية، أماكن وفضاءات للإستجمام والراحة، قاعات السينما والتزحلق على الجليد، ومضمار سباق السيارات (Karting)، إذ من المرجح أن يكون وجهة للسياح خلال موسم الإصطياف نظرا لتنوع المرافق والخدمات الراقية به.

 

إضافة إلى قاعات للرياضة وقاعات الألعاب بمواصفات عالمية تسمح بتنظيم التظاهرات الوطنية والدولية، حيث سيكون فندق AZ تحت تصرف الدولة تحسبا للمواعيد الكبرى على غرار تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022.

 

ويخصص مركب AZ السياحي الجديد مساحة كبرى للصناعة التقليدية والحرف والحرفيين، حيث سخر حوالي 30 محل في المركز التجاري لفائدة الحرفيين، بغية الحفاظ على الصناعة التقليدية الجزائرية وتشجيع الحرفيين بإعطائهم الفرصة لتسويق منتجاتهم والعمل على خلق مناصب عمل أخرى.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من Hanane. T
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

“لاليغ” تكشف تواريخ الجولتين الـ28 و29 من البطولة

كشفت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن تواريخ الجولتين الـ28 و29 من ا…