Home Dzertic24 الدوري الجزائري الإلكتروني (Efa): “الشناوة” يسيطر على البطولة

الدوري الجزائري الإلكتروني (Efa): “الشناوة” يسيطر على البطولة

12 وقت القراءة
0
0
64

تتواصل المنافسة على لقب الدوري الجزائري الإلكتروني (Efa)، المنظم على منصة إكس بوكس، حيث تعرف البطولة سيطرة تامة لمولودية الجزائر بعد تفوقه على جميع الفرق، بإستثناء تعادلين فقط منذ إنطلاق الموسم.

حقق نادي مولودية الجزائر إسبورتس فوزين متتاليين، لحساب الجولتين 17 و 18، على حساب كل من عين تيموشنت (1-0) و أولمبي المدية (1-2)، ليعزز بذلك موقعه في الصدارة ب 50 نقطة.

أما الملاحق إتحاد الحراش بعد إستنزافه لبعض النقاط في الجولات السابقة، سجل هو الآخر إنتصارين أمام عين تيموشنت (0-1) و نصر حسين داي (2-1)، رغم الغيابات التي ترسمت في صفوف “الحراشية” قبيل الجولتين، إلى أن الفريق حقق الأهم، ليحتفظ بالوصافة وبرصيد 41 نقطة.

في المقابل، أتلتيك بارادو إسبورتس عرف كيف يحافظ على النسق التصاعدي، وذلك بعد المشاكل التي عرفتها التشكيلة منذ بداية الدوري، لحساب نفس الجولتين، “الباك” تعادل سلبا مع شبيبة الساورة، بعد أن دك شباك مستغانم بثلاثية نظيفة، مفتكا بذلك مكانة على “البوديوم” برصيد 37 نقطة.

من جهة أخرى، إتحاد الجزائر يتخبط في مشاكل تقنية و فنية كبيرة، حيث تلقى أبناء “سوسطارة” هزيمتين متتاليتين من أمام “السياربي” و “الجياسكا” بنتيجة (1-0) في كل مقابلة.

نتائج الجولة 17:

نتائج الجولة 18:

نتائج الجولتين السابقتين 15 و 16 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

الرئيس تبون يجري لقائه الدوري مع الصحافة الوطنية

أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لقاءه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية. وحسب بيان لرئا…