Home Dzertic24 الدوري الجزائري الإلكتروني: “السياسي” مستعد لقمة الحراش

الدوري الجزائري الإلكتروني: “السياسي” مستعد لقمة الحراش

6 وقت القراءة
0
0
19

رمزي، وسط ميدان قسنطينة : مشاكل الحراش لا تهمنا و ياسر مهاجم خطير

تقرر ر سميا إلغاء الموسم السابق للدوري الجزائري الإلكتروني (EFA)، المنظم على منصة اكسبوكس، وذلك بعد إجراء أربعة جولات فقط، حيث تم إقصاء أربعة أندية كاملة، على غرار شبيبة القبائل، سريع غليزان، شباب بلوزداد و نصر حسين داي، ليعيد المنظم برمجة موسم آخر ومشاركة ثمانية أندية إلكترونية فقط، حيث تم برمجة أول جولتين، مساء الخميس، من أجل إعادة الموسم.

و يستضيف بارادو اسبورتس إتحاد البليدة في مباراة واعدة، و شبيبة الساورة تستقبل مولودية وهران، بينما الداربي العاصمي سيكون في الموعد حيث يحل مولودية الجزائر ضيفا على الغريم إتحاد الجزائر.

أما شبيبة قسنطينة يستضيف إتحاد الحراش في مباراة مثيرة، و للحديث عن هذه المقابلة، متوسط ميدان “السياسي” رمزي المستقدم الجديد للنادي، يدلي بتصريحاته ل “ديزارتيك 24” حول بدايته مع النادي وكذلك أهداف الفريق في الدوري الجزائري الإلكتروني.

التحقت مؤخرا بنادي شباب قسنطينة اسبورتس، كلاعب وسط ميدان، كيف تقيم أدائك الشخصي لحد الآن، و ماهي أهدافك مع فريقك الجديد ؟

لست أدري كيف أقيم أدائي، لكن ما أستطيع قوله هو علي تطبيق خطة المدرب و العمل من أجل التنسيق بين خط الدفاع و الهجوم، و خاصة التنسيق مع حبيب… هدفي الشخصي هو تقديم الإضافة للفريق، و نيل رضا الطاقم الفني أولا، حتى نتمكن من قيادة الفريق من اجل اللعب على المراكز الأولى في الموسم.

شباب قسنطينة الإلكتروني فريق حديث النشأة، يقدم مستويات متباينة حيث توج مؤخرا بلقب الدرجة الأولى division، هل يمكن القول بان هذا التتويج رفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة الحراش ؟

بالتأكيد؛ الفريق أصبح متكاملا خاصة منذ إستقدام عدة لاعبين في عدة مناصب، الهدف من ذلك هو بناء فريق قوي و متماسك على جميع الأصعدة. نحن في البداية، حققنا بعض الأهداف في ظرف و جيز، أي اينما عجزت عن فعله بعض الأندية المعروفة. في حين سنواصل العمل على تحسين الأداء الجماعي خاصة في بناء الهجمة من العمق التي يجب علينا التركيز عليها.

رغم بعض المشاكل التي تحدث في بيت الحراش، إلا ان الفريق يبقى قويا، هل بإمكانكم تخطي عقبة الحراش في الجولة الاولى ؟

كل اللاعبين يعرفون ما ينتظرهم فوق الميدان، إذن مشاكل الحراش لا تهمنا، و سنعتبره منافس كباقي الفرق، سنرمي بكل ثقلنا من أجل مباغتتهم و انتزاع منهم نقاط المباراة. الحراش يمتلك لاعبين جيدين على غرار المهاجم ياسر، لكن نمتلك دفاع جيد من أجل الوقوف في وجه هجوم الحراش.

كيف هي الأجواء داخل المجموعة قبل اول مباراتين خاصة وأن بعد الحراش ستواجهون مولودية الجزائر، وهل انتم جاهزون لضمان انطلاقة جيدة ؟

أجواء أخوية نمضيها مع كل اللاعبين خلال السهرات الرمضانية، حيث يغلب نمرح و نضحك كثيرا مع أنيس، حبيب و الآخرين. فيما يخص الجاهزية، نحن على أتم الإستعداد لخوض غمار المنافسة، ينقصنا فقط بعض الروتوشات سنعمل من أجل تصحيحها في اخر حصة تدريبية، حيث من خلال هذه الحصة سنقف على الخطة التي سينتجهها المدرب يوم المقابلة.

منظم الدورة EFA، ألغى الدوري مؤخرا بعد أربعة لقاءات، حيث تسبب هذا القرار، حذف أربعة فرق، هل سيؤثر هذا القرار على الدوري بعد أن تقرر إجرائه ب ثمانية فرق بدل من 12 ؟

لا يهمنا حال الفرق الأخرى و من يشارك في الدوري، الأهم هو فريقنا و لاعبينا إما كانت هناك 12 فريق أو 8 ليس هناك مشكل بالنسبة لنا، وليس لدي أي تعليق حول إلغاء الدوري السابق.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

إيجاد الحلول لمختلف المطالب يجب أن يتم ضمن “مقاربة تدريجية” تراعي الظروف التي تمر بها البلاد

أكد بيان لمصالح الوزير الأول، يوم الخميس، أن إيجاد الحلول المناسبة لمختلف المطالب المهنية …