Home رياضة الجزائر-زيمبابوي : الخضر يواجهون منافسهم سهرة اليوم في ظروف استثنائية

الجزائر-زيمبابوي : الخضر يواجهون منافسهم سهرة اليوم في ظروف استثنائية

2 وقت القراءة
0
0

تتجه أنظار أنصار الخضر أمسية اليوم إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي سيحتضن لقاء المنتخب الجزائري بزيمبابوي، في مواجهة تعد السابعة بين المنتخبين، وتكون المنافسة هذه المرة تصفيات «كان 2022» في جولتها الثالثة (ذهاب) .

وتأتي هذه المقابلة في ظروف خاصة بسبب الوضع الصحي الذي تمر به البلاد والعالم جراء تفشي فيروس كورونا والذي أرغم المنظمين على إجراء المقابلة دون جمهور.

سيلعب المنتخب الجزائري الثامنة مساءا مباراة الذهاب من الجولة الثالثة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم التي سيخوضها رفقاء محرز أمام نظرائهم من زيمبابوي، في مباراة ستلعب بأبواب مغلقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ورغم غياب بعض العناصر لإصابات مختلفة، على غرار لاعب نيس يوسف عطال، محمد فارس، فيما يعول الطاقم الفني على أنصاره لتحقيق الانتصار وطي هدف التأهل لنهائيات كان 2022، للتركيز على تحدد آخر في الأفق والمتمثل في تصفيات مونديال قطر.

كما تأكد غياب الوافد الجديد على ليون الفرنسي، بلعمري، رغم أن المدرب كان يعول عليه كثيرا لإرجاع التوازن في الخط الخلفي وهو المعروف بمثابرته على المستطيل الأخضر، ويكون بلماضي استقر على لاعب الترجي التونسي، عبد القادر بدران لتعويضه، كما استغنى عن الثنائي “سليماني-بلايلي” لنقص المنافسة.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

الوزير الأول يأمر الولاة بتكثيف درجة اليقظة لمواجهة المنحنى التصاعدي للوباء

ترأس الوزير الأول عبد العزيز جراد، اليوم، اجتماعًا مع الولاة جرى بتقنية التحاضر الـمرئي عن…