Home Dzertic24 أولمبي شلف الإلكتروني يرفع التحدي و متحمس لخوض الدوري الجزائري

أولمبي شلف الإلكتروني يرفع التحدي و متحمس لخوض الدوري الجزائري

16 وقت القراءة
0
1
23

يواصل نادي أولمبي شلف الإلكتروني، الناشط على منصة أكس بوكس ( فيفا 21)، تحضيراته من أجل الدخول في معترك الموسم الثاني من الدوري الجزائري الإلكتروني (EFA)، الذي من المنتظر أن ينطلق خلال شهر رمضان المبارك.

من دون أي مقدمات الفريق تمكن من الصعود إلى الدرجة الثالثة في DIVISION FIFA 21، وذلك بعد أسابيع قليلة منذ إنشاء الفريق، وإذا كانت التشكيلة الشلفوية تمكنت من تحقيق قفزة نوعية، إلا أن الأصعب قادم، حيث على رفقاء الجناح الأيسر معمر مضاعفة الجهود من أجل الصمود ضد الفرق القوية، و تمكين الفريق من الصعود إلى الدرجة الأولى.

يبدو أن التحدي صعب للغاية، لكن غير مستحيل على تشكيلة تسعى لفرض نفسها و ضمان مشاركة إيجابية في الموسم القادم من الدوري الجزائري، مدرب الفريق محمد MedDZ42، يصرح لديزارتيك 24، بأن أولمبي الشلف إسبورتس، يحاول من رفع وتيرة التدريبات اليومية من أجل تصحيح بعض النقائص المسجلة، و خلق الانسجام بين الخطوط الثلاثة.

يواصل نادي أولمبي شلف تحضيراته لدخول الدورة الجزائري الإلكتروني(EFA) في طبعتها الثانية، من المقرر انطلاقه شهر رمضان المقبل، كيف هي الأجواء داخل المجموعة، و ماهي أهداف الفريق اللذي تغيب عن الطبعة الأولى ؟

اولا شكرا على العمل الدي تقدموه من اجل تطوير هدا المجال في الجزائر، اما فيما يخص الأجواء داخل المجموعة فهي جد ممتازة و الجميع متحمس لبداية البطولة و مقارعة باقي الفرق في المواجهات الرسمية.

الفريق يعاني من نقص في عدة مناصب أساسية، كيف ستتعاملون مع الوضع قبل انطلاق الدوري ؟

حاليا الفريق شبه مكتمل الصفوف، بعد انتداب عدة لاعبين قي بعض المناصب خاصة فس خط الدفاع.

العمل على الجانب التقنو-تكتيكي، وإجراء تدريبات خاصة بالانسجام الذي ينقص تشكيلة الفريق، خصوصا أن المجموعة دعمت بعدد من العناصر الجديدة، ، هل تملكون الوقت الكافي من أجل العمل على الانسجام قبل بداية البطولة ؟

إنطلقنا في العمل الجدي، حيث يتدرب الفريق يوميا بمعدل 3 ساعات من اجل معالجة بعض النقائص و خلق الانسجام خاصة على مستوى الدفاع و هدا بعد انتداب الظهير الايمن شفيق و قلب الدفاع يانيس

الفريق تمكن من الصعود إلى الدرجة الثالثة في division، هل تعتبرون هذا مؤشر إيجابي من أجل مقارعة الكبار ؟

حاليا الفريق في الدرجة الثالثة و هدا مؤشر جيد إذا اخدنا بعين الاعتبار انه فريق حديث النشاة، لكن حاليا نعمل على تحسين الاداء و بعد دالك سوف نطمح الى ما هو احسن انشاء الله.

هل فيه إمكانية إجراء مقابلات ودية لاحقا من اجل الوقوف على مستوى الحقيقي للفريق، ام ستكتفون بلعب division؟

نحن في اتصال مع بعض الفرق، لكن لا أظن انه سوف يكون فيه إمكانية لاجراء لقاءات ودية قبل تحسين الفريق من الجانب التاكتيكي.

كأول مسؤول عن الفريق، ماهي النصائح التي توجهها للاعبين على غرار المهاجم اوسامة ؟

أسامة مهاجم من نوع نادر و المشكلة معه ذهنية أكثر من شئ آخر، انا متاكد انه سوف يعود بكل قوة في قادم الأيام اما فيما يخص باقي اللاعبين انصحهم بالتركيز اثناء المباريات و عدم الغرور بالنتائج المحققة لحد الان.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في Dzertic24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

افتتاح الموسم 2 للدوري الإلكتروني (EFA): المنافسة على عرش البطولة تنطلق اليوم

تعطى عشية اليوم، ضربة انطلاقة الموسم الثاني لبطولة الدوري الجزائري الإلكتروني (EFA) للعبة …